بين المغرب والإمارات .. القصة الكاملة لمشاركة الأهلي فى كأس العالم للأندية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

وقال محمد كامل الرئيس السابق لشركة بريزنتيشن، على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الأهلي في كأس العالم بالمغرب إن شاء الله«.

ووفقًا لما ذكرته إذاعة «أوندا ثيرو» الإسبانية، اليوم الخميس، فإن هناك مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مونديال الأندية، مبينة أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» سيوافق في اجتماع غد الجمعة، على إقامة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير بدولة المغرب.

وأضافت الإذاعة الإسبانية، فإنه خلال اجتماع اللجنة التنفيذية في قطر، المقرر له غدا، سيتم الكشف عن كل تفاصيل كأس العالم للأندية في نسخته الجديدة، وسيتم الإعلان عن دولة المغرب مستضيفة للبطولة.

وأضحت الإذاعة الإسبانية أن لوائح مونديال الأندية تمنع مشاركة ناديين من نفس الدولة بالبطولة، وفي إسناد تنظيم كأس العالم للأندية لدولة المغرب سيشارك كل من الوداد بصفته بطل الدوري في البلد المنظم وسيلعب الأهلي بصفته وصيف دوري أبطال أفريقيا، رغم أن «فيفا»، لم يكشف حتى الآن، عن مكان وموعد البطولة بشكل رسمي.

وعلى الجانب الآخر، كانت تقارير صحفية عالمية قد كشفت في الساعات الماضية عن أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قد حدد موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2023 واستقر بشكل نهائي على إقامتها في الإمارات العربية المتحدة.

وكشفت صحيفة «آس» الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا عن أن العملاق الأوروبي تلقى خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الساعات الماضية حدد فيه موعد بطولة كأس العالم 2023 وتأكيدًا على إقامتها في الإمارات.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً