عاجل/ خبر سيء يصل للمنتخب التونسي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

قبل مواجهة المنتخب المالي الذي سيحسم ترشح للمنوديال

أكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها الثنائي وهبي الخزري وديلان برون تعرضهما للإصابة، وهو ما يعني غيابهما رسميا عن مواجهتي المنتخب الوطني ضد نظيره المالي

وأكد الناخب الوطني جلال القادري أنه لن يتم دعوة لاعبين آخرين لتعويض الخزري وبرون

وبخصوص إلياس السخيري فإنه سيلتحق غدا بالمجموعة في إنتظار التعرف على مدى جاهزيته للمباراة الأولى

يذكر أن المنتخب التونسي سيواجه نظيره المالي يوم الجمعة القادم انطلاقاً من الساعة السادسة مساءاً في باماكو قبل أن يستضيفه في لقاء العودة على ملعب حمادي العقربي برادس يوم الثلاثاء 29 مارس 2022 انطلاقاً من الساعة الثامنة و النصف ليلاً.

ينهي اليوم الخميس المنتخب الوطني التونسي تحضيراته لمواجهة مالي غدا الجمعة على الساعة 18.00 في باماكو و ذلك لحساب ذهاب الدور الاخير من تصفيات مونديال قطر 2022
و سيجري ابناء الناخب الوطني جلال القادري حصة تدريبية نموذجية مساء اليوم من خلالها سيحدد التشكيلة الاساسية لنسور قرطاج في مباراة الغد.

و من المنتظر ان يعول القادري على خطة 4-3-3 و التي ستتكون من بشير بن سعيد في حراسة المرمى مقابل الابقاء على بلال عيفة و منتصر الطالبي في محور الدفاع و محمد دراقر كظهير ايمن الى جانب علي معلول كضهير ايسر.

ومن المتوقع ان يدخل الياس السخيري كأساسي في المباراة الى جانب محمد علي بن رمضان و فرجاني ساسي بينما تبقى تركيبة الهجوم غير واضحة الى حد الان غير ان التوقعات تشير الى امكانية التعويل على يوسف المساكني و سيف الدين الجزيري بالاضافة الى نعيم السليتي.

كما من الممكن ان يعتمد جلال القادري على خطة 4-4-2 بالاعتماد على خيار غيلان الشعلالي كلاعب وسط رابع مع الابقاء اما على السليتي او الجزيري في بنك الاحطياط.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً