قرعة كأس العالم قطر 2022 ( فيديو)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تتجه الأنظار إلى العاصمة القطرية الدوحة التي ستحتضن، اليوم الجمعة، حفل قرعة كأس العالم 2022 لتحديد موقع كل منتخب من المنتخبات المتأهلة في المجموعات الثماني للمونديال.

وستكون كأس العالم في قطر آخر نسخة من البطولة بمشاركة 32 منتخبا، وسيتم رفع عدد المنتخبات المشاركة إلى 48 بداية من النسخة المقبلة المقررة عام 2026 بكندا والولايات المتحدة والمكسيك.

موعد قرعة كأس العالم 2022
حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السابعة من مساء اليوم (بتوقيت مكة المكرمة) موعدا لإجراء قرعة كأس العالم، التي ستقام لأول مرة في المنطقة نهاية العام الجاري.

وقال الفيفا، عبر موقعه الرسمي، إن تفاصيل إجراء القرعة النهائية لمونديال قطر باتت متاحة الآن مع الاقتراب من موعد انطلاق أكبر حدث كروي في العالم، وبهذا ستتعرف الجماهير والمنتخبات المشاركة على مسارها نحو اللقب.

اضغط هنا الرابط مباشر على الفايسبوك

وهذه قائمة المستويات:

المستوى الأول: قطر، فرنسا (حاملة اللقب)، البرازيل، بلجيكا، الأرجنتين، إنجلترا، إسبانيا، البرتغال.

المستوى الثاني: هولندا، ألمانيا، الدانمارك، سويسرا، أورغواي، كرواتيا، المكسيك، الولايات المتحدة.

المستوى الثالث: السنغال، إيران، اليابان، المغرب، صربيا، بولندا، كوريا الجنوبية، تونس.

المستوى الرابع: كندا، الكاميرون، السعودية، الإكوادور، غانا، والفائز من مباراة ويلز وأوكرانيا/أسكتلندا، والفائز من مواجهة بيرو وأستراليا/الإمارات، والفائز من مواجهة كوستاريكا ونيوزيلندا.

النتائج

Peut être une image de 1 personne et texte qui dit ’POT 4 CAMEROON CANADA ECUADOR SAUDI ARABIA LIVE beIN SPORTS PREMIUM GHANA IC PLAY-OFF FIFA IC PLAY-OFF FIFA EUROPEAN PLAY-OFF 222 WORLD CUP Qatar2022 GroupA Group 本世: ENG Group c 0 QAT ECU SEN NED Group D Group IRN USA EUR ARG KSA MEX POL Group F FIFA FRA ICP1 DEN TUN Group G ESP ICP2 GER FIFA Group H BEL CAN MAR @ PN POR 6 BRA SRB SUI CMR CRO + GHA URU KOR’
‫0 تعليق

اترك تعليقاً