القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم
مباراة المغرب ضد كرواتيا في دور المجموعات
يقدم موقع «تونس للاعلام» خدمة لقرائه ومتابعيه، بالتعرف على القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة المغرب وكرواتيا، في مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

3 قنوات مفتوحة تنقل مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم
ومن المقرر أن تنقل قنوات: beIN Sports HD 1 Max، beIN Sports HD 3 Max، Alkass EXTRA One HD، Alkass EXTRA Three HD، مباراة المغرب ضد كرواتيا لتحديد صاحب المركز الثالث في المونديال.

كما سيتم إذاعة المباراة عبر عدة قنوات مفتوحة هي: قناة بي إن سبورتس المفتوحة، قناة الكأس القطرية المفتوحة، بالإضافة إلى قناة المغربية الرياضية الأرضية «Arryadia TNT HD».

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في مواجهة تحديد المركز الثالث
ويلتقي منتخب المغرب مع نظيره المنتخب الكرواتي، في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم، عند الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على أرضية استاد خليفة الدولي.


وسيتولى مهمة التعليق على اللقاء كلا من: جواد بده وعامر الخوذيري عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، بالإضافة إلى أحمد الطيب وسمير المعيرفي على شاشة قنوات الكأس القطرية.

حكم قطري يدير مباراة المغرب وكرواتيا في المونديال
ومن المنتظر أن يقود اللقاء الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم، بمعاونة كلا من الثنائي: طالب المري وسعود أحمد.

ويدخل المنتخب المغربي مباراة اليوم، وهو يسعى لتحقيق إنجاز غير مسبوق، بالتتويج بالميدالية البرونزية، لأول مرة في تاريخ أي منتخب عربي أو إفريقي، على مدار نسخ المونديال المختلفة، بينما يأمل المنتخب الكرواتي في حصد ميدالية جديدة في المونديال، بعد احتلاله الوصافة بالنسخة الماضية.

وسقط منتخب المغرب في فخ الهزيمة، ضد فرنسا بهدفين دون رد، في الدور نصف النهائي، والذي شهد أيضاً تفوق المنتخب الأرجنتيني على حساب كرواتيا بثلاثية نظيفة.
‫0 تعليق

اترك تعليقاً