أميرة الجزيرة تكشف حقيقة عودتها لطليقها يوسف المساكني (فيديو)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحدثت الإعلامية التونسية أميرة الجزيري خلالاستضافتها في برنامج” fun time” على إذاعة ديوان أف أم عن العلاقة التي تربطها بزوجها السابق لاعب المنتخب الوطني يوسف المساكني مؤكدة أنه كان له الفضل نوعا ما في بداية مسيرتها كإعلامية مبدية إستغرابها من الإنتقادات التي طالتها في مجال الإعلام الرياضي بتونس.

و صرحت ذات المتحدثة :”ما يقلقنيش إنو إسمي مازال مربوط بيوسف المساكني وعلاقتي بيه طيبة وأحنا عائلة مهما يصير.. صحيح زواجي من يوسف المساكني ساهم في شهرتي ، أما هذا لا ينفي اللي أنا عندي أعمالي اللي وصلتني لوين أنا اليوم.

وأضافت موضحة:”السياسة تستهويني وأنا نتبع برشا سياسة ، وعندي عرض مش في تونس وخارج قطر وربي يسهل ” و أردفت أميرة الجزيري خلال تصريحها :”فخر ليا كوني تونسية، والتوانسة شرفونا في كأس العالم والجمهور التونسي كان حاضر بقوة..

في تونس الإعلام الرياضي حكر على الرجال، و وصلتني في الكواليس انتقادات وقالو آش موصلها للرياضةوتجربة الإعلام بديتها في تونس مع الحوار التونسي و من بعد مع قناة التاسعة”.

و ختمت كلامها :”فما مبادئ كيما الدين ماعادش نراو فيهم برشا و دورنا كمؤثرین نوعيو الناس بيهم خاصة وإنو برشا يعرضو في محتوى دون المطلوب على الديجتال..ما لازمش تعود الناس بالتفاهة في الديجتال ، خاطر فما مراهقين يحسو بالإحباط”.
شاهد الفيديو :

‫0 تعليق

اترك تعليقاً