ليلى عبد اللطيف وفيديو عن توقعاتها لسنة 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشفت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، عن سلسلة من التوقعات المثيرة للجدل لنهاية عام 2023 وبداية عام .2024. ومن بين هذه التوقعات، تحدثت عبد اللطيف عن تطورات مظلمة في مجالات متعددة، بما في ذلك الأوضاع الاقتصادية، والأحوال الجوية، والأحداث السياسية. (شاهد الفيديو)

جوع وسوء التغذية : لفتت ليلى عبد اللطيف إلى توقعات ببداية عام 2024 تشهد انتشار الجوع وسوء التغذية في أكثر من دولة، خاصة في قارات آسيا وأفريقيا، بالإضافة إلى أفغانستان وغانا والسودان.

الشتاء القاسي: توقعت بأن يكون موسم الشتاء القادم الأخطر على العالم والبشرية نتيجة لموجات برد وثلوج غير متوقعة في بعض الدول العربية والأجنبية، مما يتسبب في حالة كبيرة من الوفيات.

تحذيرات من الحرائق : توقعت عبد اللطيف أن يتجه الإعلام مجددًا نحو تسليط الأضواء على بعض البنوك الأجنبية، وأن يشهد العالم زيادة في حوادث الحرائق، قد تكون مقصودة ومنظمة بشكل إجرامي. (شاهد الفيديو )

أزمة في فرنسا: تحدثت العرافة عن إعلان حالة الطوارئ في فرنسا، خاصة في العاصمة باريس نتيجة لحدث مؤسف.

كوارث طبيعية: أشارت إلى زلزال قوي بقوة 10 درجات يصيب إحدى الدول، مما يجعلها تختفي عن خريطة العالم.

حوادث مأساوية وفضائح: توقعت مقتل أو اغتيال ملياردير بارز و مشهور بظروف غامضة، مما يؤدي إلى فوضى إعلامية في عدة دول بالإضافة إلى فضيحة محتملة تتعلق بإحدى البنوك العالمية، مما يسفر عن كارثة مالية واقتصادية خطيرة.

الفيديو :
👇👇👇👇

‫0 تعليق

اترك تعليقاً