خبر سار للشباب بين 18 و32 سنة إسبانيا تفتح باب الهجرة مجانا لمدة سنة والحصول على العمل بهذه الشروط

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شرح طريقة تتيح لك العمل كمتطوع في إسبانيا من خلال منظمة دولية تسمى “Jovesolides España“! إنها خدمة التطوع الأوروبية “EVS“.
EVS هو اختصار لعبارة “الخدمة التطوعية الأوروبية” في اللغة العربية. “الخدمة التطوعية الأوروبية” هي خدمة تتيح للشباب السفر من بلادهم إلى دول أخرى من أجل التطوع مع الجمعيات لمدة تتراوح من شهرين إلى حوالي عام للاستفادة من مهاراتهم وتطوير أنفسهم وقدراتهم وكذلك تعلم لغات جديدة ، وكل هذا يعتمد على اهتماماتهم وطبيعة الأنشطة الاجتماعية التي سيعملون فيها ، على سبيل المثال ، “كنت مهتمًا بريادة الأعمال الاجتماعية وكنت أبحث عن جمعية يمكنني من خلالها التعلم المزيد من هذا المجال “، وغالبًا ما يدفع الاتحاد الأوروبي رسوم الإقامة. السفر والتأمين الصحي ونفقات الجيب ، كما تمكنك من الحصول على شهادة من الاتحاد الأوروبي معتمدة تحت اسم “Youth Pass“.

التعريف بجمعية “Jovesolides_España“: اسمها باللغة الإسبانية هو Jovesolides. هذه المنظمة لديها خمسة فروع في العالم ، واحد في المغرب وثلاثة فروع في أمريكا اللاتينية “نيكاراغوا – السلفادور – كولومبيا” والفرع الرئيسي في فالنسيا / إسبانيا.
1-ريادة الأعمال الاجتماعية والابتكار الاجتماعي:
وذلك من خلال عمل المنتديات والمؤتمرات والندوات الدولية وكذلك ورش العمل والتدريب حول هذا الموضوع.
2– عمل المشروع الأوروبي “إدارة المشاريع”:
يتعلق الأمر بكتابة مشروع وتوقيع عقود تعاون مع جمعيات أخرى في دول أخرى ، وتقديم هذه المشاريع إلى جهات التمويل ، ومن ثم تنفيذ المشروع وتحقيق النتائج.
3– الحساسية والتعددية الثقافية:
هذه مبادرة اجتماعية مكرسة لكيفية التعايش مع الثقافات المختلفة والاندماج في المجتمع من خلال الجمعية.
4– تعزيز وظيفة “EMPODERA-T”:
بمعنى أنها توفر ورش عمل للعاطلين لإرشادهم وإرشادهم حول كيفية إيجاد فرص عمل مناسبة لهم من خلال استخدام تكنولوجيا المعلومات.
5– مركز الاتصالات “E-SPAI LA COMA”:
إنه مركز مساعدة للسكان القريبين لاستخدام تكنولوجيا المعلومات أو استخراج أي وثائق حكومية عبر الإنترنت في أوقات فراغهم.
6– تشجيع كبار السن على استخدام تكنولوجيا المعلومات “مايورز موفيليزادوس”:

وذلك من خلال إقامة ورش عمل تدريبية لكبار السن حول استخدام التكنولوجيا والبرامج الحديثة مثل الواتساب والبرامج الأخرى.
مميزات المنحة:
يتم تمويل نفقات السفر الممثلة في رحلة العودة وفي رحلة العودة بالكامل من قبل الاتحاد الأوروبي.
تأمين صحي
يقدم برنامج “Erasmusplusols” دورة مجانية للغة الإسبانية لمدة عام واحد ، وستحصل أيضًا على مدرس شخصي يساعدك في مراجعة مستواك اللغوي وتحسينه. في نهاية الدورة ، ستتلقى شهادة إتقان اللغة الإسبانية من نفس الموقع

‫0 تعليق

اترك تعليقاً