روسيا تكشف عن قائمة ”الدول المعادية”

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كشفت الحكومة الروسية، اليوم الاثنين 7 مارس 2022، قائمة الدول التي ترتكب أعمالا تصفها بـ”العدائية”، في خضم العمليات العسكرية التي تجريها البلاد في أوكرانيا المجاورة، وسط تنديد غربي واسع.

ويأتي إقرار هذه القائمة فيما كان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتن، قد ألمح إليها قبل يومين، في مسعى للرد على عقوبات يجري فرضها بدون توقف منذ بدء روسيا عملياتها العسكرية في 24 فيفري الماضي.

وتشمل القائمة المعادية كلا من أستراليا وبريطانيا ودول الاتحاد الأوروبي وإيسلندا وكندا ولينخشتاين وموناكو ونيوزيلندا والنرويج وكوريا الجنوبية وسان مارينو وسنغافورة والولايات المتحدة وتايوان وأوكرانيا والجبل الأسود وسويسرا واليابان.

وكانت موسكو قد تحدثت عن إجراءات عقابية ستتخذها ردا على الأعمال العدائية ضدها والتي اتخذتها تلك الدول.

Peut être une image de ‎une personne ou plus et ‎texte qui dit ’‎GEJGJI روسيا تعلن قائمة الدول المعادية لها دوJ معادية أقرّتها الحكومة الروسية 07 مارس 2022 تشمل. الدول التي ترتكب أعمالً عدائية ضد روسيا نيوزيلندا النرويج كوريا الجنوبية سان مارينو سنغافورة تايوان الجبل الأسود سويسرا اليابان الولايات المتحدة بريطانيا أوكرانيا دول الاتحاد الأوروبي أستراليا- آيسلندا كند.ا- لينخشتاين إمارة موناكو الأربعاء 02 مارس 2022 www.alkhaleej.ae‎’‎‎

قناة التاسعة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً