فيديو سنوب دوج وإيمينيم وأيقونات الراب يجتمعون في حفل استثنائي في Super Bowl

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

Super Bowl- سوبر بول، أقيم الليلة وسط اهتمام كبير من الجمهور حول العالم، بسبب تواجد أيقونات الراب والهيب هوب في أمريكا في حفل واحد الليلة، وتصدر الحدث الاستثنائي مواقع التواصل بسبب التفاعل الكبير للجمهور.

أيقونات الراب والهيب هوب يجتمعون في Super Bowl
وشهد حفل سوبر بول 2022، مفاجأة ضخمة وحدث فني استثنائي في أمريكا، باجتماع نجوم وأيقونات الراب والهيب هوب في أمريكا في فقرة غنائية واستعراضية واحدة في سوبر بول، واجتمع نجم الراب إيمينيم وسنوب دوج مع ماري جي بلايج وكيندريك لامار ودكتور دري وفيفتي سنت، وتعد تلك المرة الأولى التي يقدم فيها هؤلاء الفنانون الستة الحائزون على العديد من الجوائز أداءً معًا على خشبة المسرح.

إيمينيم وسنوب دوغ والنجوم يشعلون حفل Super Bowl Halftime 2022
واعتلى نجوم الراب التاريخيين المنصة خلال عرض Super Bowl Halftime 2022 الليلة، وصعدوا إلى المسرح في استاد SoFi في إنجليوود بكاليفورنيا خلال المواجهة الليلة بين فريقي لوس أنجلوس رامز وسينسيناتي بنغلس، وقدموا عرض استثنائي مع فرقة موسيقية حية وراقصين على المسرح، وبدأ دكتور دري وسنوب الحفل بأغنية “The Next Episode” ، وقدم فيفتي سنت أداء مفاجئ بأغنية “In Da Club” قبل تقديم ماري جي بلايج لأغنية “Family Affair” و “No More Drama”، قبل مشاركة إيمينيم واختتامه العروض.

لمشاهدة الحفلة عبر هذا الرابط

الحفلة على اليويتوب – اضغط هنـــــا

ذا روك يقدم Super Bowl 2022
وشهد حدث Super Bowl 2022 مفاجأة أخرى أيضاً بتقديم النجم “ذا روك” للحفل والحدث منذ بدايته، وتفاعل مع حفل سوبر بول عدد كبير من الجمهور حول العالم، وكذلك النجوم ومنهم النجمة ليدي جاجا والتي نشرت أكثر من تغريدة عبرت بها عن انبارها بالحفل وقالت: ” أنا متحمسة جدًا لعرض SuperBowI بين الشوطين.. أشعر وكأننا على وشك أن نشهد التاريخ.. لقد كانت قنبلة من الحب الجذري شكرًا لك Super Bowl رائع! هذا كل ما في الأمر..”.

Peut être une image de 2 personnes et texte qui dit ’AMS HOUSE!’

وقال نجم الراب “آيس تي” على تويتر بعد الحفل: “إذا كنت لا تفهم كم كانت هذه اللحظة رائعة بالنسبة لـ HipHop ، اسأل شخصًا ما.. 12 دقيقة لا تصدق! أنا فخور جدًا بأصدقائي ..الاحترام لكم جميعا!”.

الصور من حساب دوري كرة القدم الأمريكية NFL وMTV على تويتر.

Peut être une image de 9 personnes et personnes debout
‫0 تعليق

اترك تعليقاً