قرار من السلطات التونسية لجماهير الترجي قبل مواجهة الأهلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ما تزال تداعيات أزمة ملعب رادس قائمة، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الترجي التونسي وشبيبة القبائل، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ورغم صعود فريق الدم والذهب، إلا أن هناك أحداث شغب من الجماهير تصدرت المشهد.

بحسب ما ذكرت صحيفة «FOOT24» التونسية، فإن وزارة الداخلية قررت منع حضور الجماهير التي تقلّ أعمارها عن 18 عامًا للمدرجات، بعد أعمال الشغب التي شهدتها المباراة الأخيرة، بين الترجي وشبيبة القبائل.

يبدأ تنفيذ القرار الذي أصدرته السلطات التونسية، بداية من 30 أفريل 2023، لأجل غير مسمى، من أجل تفادي وقوع أزمات أو أحداث شغب أخرى داخل المدرجات، الأمر الذي قد يصل إلى عقوبات كبيرة تطال الأندية وجماهيرها في الفترة المقبلة.

شغب الجماهير يضر الترجي التونسي سيكون المتضرر الأكبر من أزمة شغب الجماهير الأخيرة، خاصة أنه مهدد بالحرمان من جماهيره في مباريات دوري الأبطال، حال قرر الاتحاد الإفريقي معاقبته على أعمال الشغب الأخيرة التي شهدتها مباراته أمام شبيبة القبائل.يشار إلى أن الأهلي سيكون على موعد مع الترجي، في اللقاء الذي سيقام في أي من يومي 12 أو 13 من شهر ماي المقبل، على أن تقام مباراة الذهاب على ملعب رادس في تونس، والإياب في القاهرة، وذلك من أجل حسم تذكرة الوصول إلى النهائي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً