لطفي العبدلي في ورطة بسبب سيف الدين مخلوف ( صورة)

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

بعد أنصار عبير موسي وتوعد الاخيرة يطبتتبعه قضائيا،واجه الفنان لطفي العبدلي هذه المرة غضب سيف الدين مخلوف الذي انتقده في تدوينة

بسبب مطالبة العبدلي قيس سعيد بإقصاء السياسيين الذين ظهروا قبل 25 جويلية ونعتهم ب” وجوه الهم ” واكد مخلوف أنه ليس من حق العبدلي مساندة الظالم الذي يريد فرض حكمه بالدبابة والمحكمة العسكرية ،

وليس من حق العبدلي نعتهم بوحوه الهم.

تدوينة مخلوف

إلى صديقي وخويا وولد حومتي والفنان لطفي العبدلي ..
من حقك أن تختار كمواطن ما تشاء .. لكن موش من حقك تقصي إلّي سميتهم إنت ” وجوه الهم ” .. إلا بالانتخابات الحرة .. موش بدستور يفرضوا شخص على شعب كامل بقوة الدبابة والمحكمة العسكرية ..

خويا لطفي إنت فنان ونعرفك مثقف .. والفنان والمثقف الأصل فيه يكون مثال في نشر ثقافة الاختلاف وثقافة الديمقراطية والتعايش السلمي .. موش مثال في التنظير للاستبداد والعجرفة والاصطفاف مع من ينشر الكراهية والحقد ويحل كل المؤسسات الدستورية المنتخبة ويفبرك لخصومو المحاكمات العسكرية ويرفض التحاور مع كل الطبقة السياسية ..

لطفي .. راك خويا .. ومستعد نعمل كل شيء باش تكون حر .. ولو كنت أنا ضحية ذلك .. لكن أيضا لا أرضى لك أن تكون بوقا للظالم والتزوير إرادة الشعب وللدوس على الدستور الذي أقسم على احترامه والعمل تحت صلاحياته ..
مع محبتي

سيف الدين مخلوف .. محامي ونائب شعب لا سرق لا دلّس ومع ذلك دخل للحبس في عهد .. ” النعم “

‫0 تعليق

اترك تعليقاً